الخميس، 19 مايو 2016

ثانيا آيات رقيــة العيـن والحسـد

ثانيا آيات رقيــة العيـن والحسـد
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
1.بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ(1)الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ(2)الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ(3)مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ(4)إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ(5)اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ(6)صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَالضَّالِّينَ(7)
2.( خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ(7)البقرة
3.( مَثَلُهُمْ كَمَثَلِ الَّذِي اسْتَوْقَدَ نَارًا فَلَمَّا أَضَاءَ تْ مَا حَوْلَه ذَهَبَ اللَّهُ بِنُورِهِمْ وَتَرَكَهُمْ فِي ظُلُمَاتٍ لاَ يُبْصِرُونَ(17)صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لاَ يَرْجِعُونَ(18)أَوْ كَصَيِّبٍ مِنْ السَّمَاءِ فِيهِ ظُلُمَاتٌ وَرَعْدٌ وَبَرْقٌ يَجْعَلُونَ أَصَابِعَهُمْ فِي آذَانِهِمْ مِنْ الصَّوَاعِقِ حَذَرَ الْمَوْتِ وَاللَّهُ مُحِيطٌ بِالْكَافِرِينَ(19)يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُمْ مَشَوْا فِيهِ وَإِذَ ا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(20)البقرة
4. وَإِذْ فَرَقْنَا بِكُمْ الْبَحْرَ فَأَنْجَيْنَاكُمْ وَأَغْرَقْنَا آلَ فِرْعَوْنَ وَأَنْتُمْ تَنظُرُونَ(50)البقرة
5.( وَإِذْ قُلْتُمْ يَامُوسَى لَنْ نُؤْمِنَ لَكَ حَتَّى نَرَى اللَّهَ جَهْرَةً فَأَخَذَتْكُمُ الصَّاعِقَةُ وَأَنْتُمْ تَنظُرُونَ(55)البقرة
6.وَإِذْ اسْتَسْقَى مُوسَى لِقَوْمِهِ فَقُلْنَا اضْرِبْ بِعَصَاكَ الْحَجَرَ فَانفَجَرَتْ مِنْهُ اثْنَتَا عَشْرَةَ عَيْنًا قَدْ عَلِمَ كُلُّ أُنَاسٍ مَشْرَبَهُمْ كُلُوا وَاشْرَبُوا مِنْ رِزْقِ اللَّهِ وَلاَ تَعْثَوْا فِي الأَرْضِ مُفْسِدِينَ(60)البقرة
7. قَالُوا ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّنْ لَنَا مَا لَوْنُهَا قَالَ إِنَّهُ يَقُولُ إِنَّهَا بَقَرَةٌ صَفْرَاءُ فَاقِعٌ لَوْنُهَا تَسُرُّ النَّاظِرِينَ(69)البقرة
8.( وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَ ا خَلاَ بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ قَالُوا أَتُحَدِّثُونَهُمْ بِمَا فَتَحَ اللَّهُ عَلَيْكُمْ لِيُحَآجُّوكُمْ بِهِ عِنْدَ رَبِّكُمْ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ(76)البقرة
9.( مَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلاَ الْمُشْرِكِينَ أَنْ يُنَزَّلَ عَلَيْكُمْ مِنْ خَيْرٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَاللَّهُ يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ(105)البقرة
10.( وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(109)البقرة
11.( وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنْ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ(247)البقرة
12.( اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَ ا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ(255)البقرة
13.( يُؤْتِ الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاّ أُوْلُوا الأَلْبَابِ(269)الببقرة
14.( آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ(285)لاَ يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286)البقرة
15.( قَدْ كَانَ لَكُمْ آيَةٌ فِي فِئَتَيْنِ الْتَقَتَا فِئَةٌ تُقَاتِلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَأُخْرَى كَافِرَةٌ يَرَوْنَهُمْ مِثْلَيْهِمْ رَأْيَ الْعَيْنِ وَاللَّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَنْ يَشَاءُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لأوْلِي الأَبْصَارِ(13) زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنْ النِّسَاءِ وَالْبَنِـينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ مِنْ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الْمَآبِ(14) آل عمران
16.( قُلْ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ(26)تُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنْ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنْ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ(27)آل عمران
17.( إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَى آدَمَ وَنُوحًا وَآلَ إِبْرَاهِيمَ وَآلَ عِمْرَانَ عَلَى الْعَالَمِينَ(33)ذُرِّيَّةً بَعْضُهَا مِنْ بَعْضٍ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ(34)إِذْ قَالَتْ امْرَأَةُ عِمْرَانَ رَبِّ إِنِّي نَذَرْتُ لَكَ مَا فِي بَطْنِي مُحَرَّرًا فَتَقَبَّلْ مِنِّي إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ(35)فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنْثَى وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالأُنْثَى وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وَإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ(36) فَتَقَبَّلَهَا رَبُّهَا بِقَبُولٍ حَسَنٍ وَأَنْبَتَهَا نَبَاتًا حَسَنًا وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّا كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَازَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِنْدَهَا رِزْقًا قَالَ يَامَرْيَمُ أَنَّى لَكِ هَذَا قَالَتْ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ(37)آل عمران
18.( يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتْ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمْ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ(118)هَاأَنْتُمْ أُوْلآءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلاَ يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَ ا لَقُوكُمْ قَالُوا آمَنَّا وَإِذَ ا خَلَوْا عَضُّواعَلَيْكُمْ الأَنَامِلَ مِنْ الغَيْظِ قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ(119) إِنْ تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِنْ تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لاَ يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ(120)آل عمران
19.وَلَقَدْ كُنْتُمْ تَتَمَنَّوْن الْمَوْتَ مِنْ قَبْلِ أَنْ تَلْقَوْهُ فَقَدْ رَأَيْتُمُوهُ وَأَنْتُمْ تَنْظُرُونَ(143)آل عمران
20.( وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ(169)فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمْ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلاّخَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ(170)يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنْ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ(171)الَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِلَّهِ وَالرَّسُولِ مِنْ بَعْدِ مَا أَصَابَهُمْ الْقَرْحُ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا مِنْهُمْ وَاتَّقَوْا أَجْرٌ عَظِيمٌ(172) الَّذِينَ قَالَ لَهُمْ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ(173)فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنْ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ(174)آل عمران
· بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، بسم الله أرقيك.
· أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان و هامة و من كل عين لامة.
· أعيذك بكلمات الله التامات من غضبه و عقابه و من شر عباده و من همزات الشياطين، و أعوذ بك رب أن يحضرون.
· اللهم ذا السلطان العظيم و المن القديم و ذا الوجه الكريم ولي الكلمات التامات و الدعوات المستجابات عافنا من أنفس الجن و أعين الإنس.
· أعيذك بكلمات الله التامات التي لا يجوزهن برُ و لا فاجر من شر ما خلق و ذرأ و برأ و من شر ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض و من شر ما يخرج منها ومن شر فتن الليل و النهار و من شر طوارق الليل و النهار إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن.
· بسم الله يبريك من كل داء يؤذيك من حسد كل حاسد و كل عين و اسم الله يشفيك.
· اللهم أخرج كل عين وحسد اللهم أصرف كل داء عن الروح و الجسد اللهم أخرج كل عين من حيث دخلت، اللهم رد البصر خاسئاً حسيراً.
· اللهم أذهب حر العين، اللهم أذهب حرارة العيون، اللهم أذهب حر العين و بردها و وصبها و حسدها، اللهم أبطل تأثير العين و الحسد، اللهم أخرج كل عين لامة، اللهم أخرج العيون اللامة ، اللهم أخرج كل العيون القوية ، اللهم أخرج كل عين قديمة ، اللهم أخرج كل عين معجبة، اللهم أخرج كل عين متعجبة، اللهم أخرج كل عين منهم تعجبت، اللهم اخرج كل عين بالزينة أعجبت و تعجبت، اللهم أخرج كل عين و نفس تمنت و اشتهت، اللهم أخرج كل عين نظرت و أستحسنت و ركزت و تمعنت ، اللهم أبطل كل عين و نظرة أمرضت و أهلكت ، اللهم أخرج كل عين و نظرة تكررت و ما بركت، اللهم أخرج كل عين و حسد من الصغر لازم.
· اللهم أخرج كل عين حاسدة حاقدة، و كل نفس خبيثة مبغضة لزوال النعم تمنت، اللهم أخرج كل عين قوية، كل عين حارة أورثت حرارة في الجسد أو برودة في الجسد، اللهم أذهب حرارة العيون و الحسد، اللهم اذهب حرارة العيون و بردها من كل الجسد، اللهم أذهب ما حل بسببها من تعب و ألم و مرض و نكد.
· اللهم أخرج كل عين حاسدة حاقدة، و كل نفس خبيثة مبغضة لزوال النعم تمنت، اللهم أخرج كل عين قوية، كل عين حارة أورثت حرارة في الجسد أو برودة في الجسد، اللهم أذهب حرارة العيون و الحسد، اللهم أذهب حرارة العيون و بردها من كل الجسد، اللهم أذهب ما حل بسببها من تعب و ألم و مرض و نكد.
· اللهم أخرج كل عين معجبة بالزينة و الجمال و الجاه و المال، اللهم أخرج كل عين معجبة، اللهم أخرج كل عين حاسدة للشعر استقرت للشعر سقطت و أتلفت، اللهم أخرج كل عين معجبة و حاسدة في الوجه أصابت لزينة و جمال الوجه غيرت، اللهم اخرج كل عين معجبة و حاسدة في العينين استقرت، اللهم أخرج كل عين معجبة و حاسدة في العينين أستقرت، اللهم أخرج كل عين معجبة و حاسدة أصابت الفم و الأسنان و الفك واللسان و عطلت الكلام، اللهم أخرج كل عين معجبة و حاسدة أصابت العقول و الأذهان و أورثت النسيان و الخمول وفقد الكلام، اللهم أخرج كل عين معجبة و حاسدة أصابت في القوة و النشاط و الهمة و الحركة و على الأعصاب و العظام و سائر القوى أثرت. اللهم أخرج و أبطل كل عين سببت أمراض نفسية و أرهقت.
· اللهم أخرج كل عين بالروح امتزجت، و كل عين كبيرة لكل شيء شملت، اللهم اشف من كل عين و حسد بوصف الحاسد و بنفس السامع للوصف أثر، اللهم أخرج عيون الناس، اللهم أخرج عيون الأقارب، و عيون المعارف، والأصدقاء اللهم أخرج أعين و أنفس وحسد الجان، اللهم أخرج كل عين من الرجال أصابت، اللهم أخرج كل عين من النساء أصابت، اللهم أخرج كل عين من الصغار و الأطفال أصابت، اللهم أخرج كل عين في العلم أصابت، اللهم أخرج كل عين في الذكاء و الفطنة و الحكمة، اللهم أخرج كل عين و حسد في سداد الرأي و في الفهم و حسن الإستنباط و حسن الاستيعاب و جمال الخطب و الإلقاء و التفوق.
· اللهم أخرج كل عين و حسد في سرعة الحفظ و قوة الحفظ و سرعة الإجابة و حسن الخط و سرعة الكتابة، اللهم أخرج كل عين في العبادات، اللهم أخرج كل عين أصابت في العبادات في الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر، في الصلاة و الصيام و النوافل و الخشوع و تلاوة القرآن و حفظ القرآن و ترتيل و تجويد القرآن و جمال الصوت بالقرآن و الصدقة و الإحسان و بر الوالدين و صلة الأرحام.
· اللهم أخرج كل عين في الأخلاق أصابت في الأخلاق و حسن الأخلاق أصابت، اللهم أخرج كل عين في الأدب أصابت، في الأدب و الحياء و العفة و الشرف و الطهر و النقاء و التستر و الحجاب، اللهم أخرج كل عين في حسن التربية و حسن الأخلاق و حسن المعاملة أصابت، و في دفع السيئة بالتي هي أحسن، و في قوة الشخصية، اللهم أخرج كل عين في البيوت أصابت في زينة البيوت وجمال البيوت و جمال الأثاث، اللهم أخرج كل عين في البيوت استقرت، اللهم أخرج كل عين و حسد في البيوت استقرت، اللهم أخرج كل عين في زينة البيت و جمال البيت و كبر البيت أصابت، اللهم أخرج كل عين أصابت الأزواج، اللهم أخرج كل عين و حسد، أصاب الأزواج في سعادتهم و هنائهم و مودتهم و رحمتهم و استقرارهم و هدوءهم، اللهم أخرج كل عين فرقت، اللهم أخرج كل عين لقلوب الأزواج غيرت و لطبائع الأزواج غيرت، اللهم أخرج كل عين في الأبناء والبنات، اللهم أخرج كل عين و حسد في الأبناء و البنات في تربيتهم و أخلاقهم و زينتهم و جمالهم و مهارتهم و قدراتهم، اللهم أخرج ما أصابهم في تفوقهم و دراستهم، اللهم أخرج ما أصابهم في صحتهم و قوتهم و نشاطهم ، اللهم أخرج كل عين في الحمل و الولادة أصابت، في سهولة الحمل و سهولة الوضع و سهولة الرضاعة أصابت اللهم أخرج كل عين في الرزق و التجارة أصابت، في الغنى و سعة الرزق و المكسب أصابت، اللهم أخرج كل عين في العمل صدت، اللهم أخرج كل عين عن العمل عطلت، اللهم أخرج كل عين و حسد في التجارة أصابت، و في العمل أصابت في الرزق أصابت، ، اللهم أخرج كل عين و نظرة قاتلة, اللهم أخرج كل عين سممت، اللهم أخرج كل عين أورثت مرض مستعصياً، وأورثت سرطاناً، اللهم أخرج كل عين للكلى أتلفت، اللهم أخرج كل عين ليّفت، اللهم أخرج كل عين على الرأس استقرت، اللهم أخرج كل عين على العروق و الأعصاب أثرت، اللهم أخرج كل عين تراكمت، اللهم أخرج كل عين تحجرت اللهم شققها تشقيقا، اللهم قطعها و حرقها تحريقا، اللهم فجرها تفجيراً، اللهم زلزل العيون من الأجساد، اللهم زلزل كل عين ، الله أكبر من كل العيون، اللهم اكفنا شر العيون، اللهم اشفنا من كل العيون، اللهم أبطل عنا تأثير العين و الحسد.
· و اصرف عنا أذى العيون، اللهم اكفنا شر شياطين العين و الحسد، اللهم إنا نعوذ بك من شياطين العين و الحسد، اللهم اكفناهم بما شئت، يا حي يا قيوم، برحمتك نستغيث من كل الحسد و من كل العيون، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً و أنت تجعل خروج العين سهلاً، اللهم رد البصر على من نظر و الحسد على من حسد ، اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك و أغننا بفضلك عمن سواك، اللهم إنا نعوذ بك من العجز و الكسل و الجبن و البخل و الهرم و القسوة و الغفلة و نعوذ بك من الكفر و الفقر و الفسوق و الشقاق و السمعة و الرياء و الجنون و سيء الأسقام و السرطان، اللهم إنا نعوذ بك من الفقر و القلة و الذلة و نعوذ بك أن نظلم أو نُظلم، اللهم إنا نعوذ بك من أن نكون من الحاسدين، اللهم اكفنا شر الحاسدين و الحاقدين و الأشرار و الشياطين ، اللهم اشفنا بشفائك، و داونا بدوائك، اللهم أنزل الشفاء و ارفع كل العيون و الحسد و كل الداء إنك على كل شيءٍ قدير و بالإجابة جدير. 
ثم قراءة سورة الكافرون كثيرا 
ثم قراءة سورة الاخلاص كثيرا
ثم قراءة سورة الفلق كثيرا مع تكرار قوله ( ومن شر حاسد اذا حسد ) ثم بعد ذلك ترقى الاعضاء عضوا عضوا وتقول 
ومن شر حاسد اذا حسدك فى شعرك 
ومن شر حاسد اذا حسدك فى رأسك
ومن شر حاسد اذا حسدك فى عفلك
ومن شر حاسد اذا حسدك فى عينيك
ومن شر حاسد اذا حسدك فى اذنيك
ومن شر حاسد اذا حسدك فى فمك
ومن شر حاسد اذا حسدك فى وجهك
ومن شر حاسد اذا حسدك فى جمالك
ومن شر حاسد اذا حسدك فى علمك 
ومن شر حاسد اذا حسدك فى قوتك
ومن شر حاسد اذا حسدك فى شخصيتك
ومن شر حاسد اذا حسدك فى صحتك
ومن شر حاسد اذا حسدك فى مالك
ومن شر حاسد اذا حسدك فى نعم الله عليك
اللهم انك اقدرت بعض خلقك على العين والحسد ولكنك احتفظت بأذن الضر لذاتك فنعوذ بك بما احتفظت به على ما اقدرت عليه بعض خلقك بحق قولك ( وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ(51)وَمَا هُوَ إِلاَّ ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ(52)
وصل اللهم وسلم وزد وبارك على محمد وعلى آله وصحبه وسلم
الشيخ محمد البوشى
01229045914
01148393369

1 تعليقات:

في 3 مارس 2022 في 2:50 م , Blogger kalaniabegglen يقول...

Casino and Sports Betting in California - DRMCD
Casino and Sports 강원도 출장샵 Betting is California's #1 sports betting operator 남원 출장안마 with more than 80 영주 출장샵 sports betting 울산광역 출장안마 markets. Check out 이천 출장마사지 our online sportsbook for more

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية