الخميس، 19 مايو 2016

أعراض إسقاط الجنين

أعراض إسقاط الجنين
هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى إسقاط الجنين لدى المرأة ترجع في أكثرها إلى أسباب صحية وطبية وعضوية ولكن قد تكون هذه الأسباب أسباباً روحانية تتمثل في السحر والشياطين
أولاً : سحر الأرحام .
ما هو سحر الأرحام ؟ سحر الأرحام هو ضرب من ضروب السحر يعمل للتأثير على المرأة بحيث يمنعها عن الحمل نهائياً أحياناً ويعمل لإسقاط الجنين بعد الحمل أحياناً أخرى أو لقتل الجنين في بطن أمه وذلك بتسليط الساحر لخادم من الجن يسمى بخادم السحر بالدخول في جسد المرأة والتسبب في قتل الجنين أو إسقاطه والعياذ بالله .
ومع أن سقوط الجنين عند المرأة يرجع في كثير من الأحيان إلى أسباب صحية طبية وأسباب نفسية في بعض الأحيان ، إلا أن الأسباب الروحانية المتمثلة في السحر والشعوذة وتسخير الشياطين لهذه الأغراض يمكن تمييزها أو احتمالها بعدم ظهور أي أسباب عضوية عند الأطباء وكذلك بالأعراض المصاحبة لهذه الحالة أو التي تسبق فترة الحمل ونجمل بعضها في ما يلي :
1- الأحلام التي تراها المرأة المسحورة في المنام كمثل رؤية رجل يضربها في البطن ورؤية نساء يدخلن أيديهن في رحمها ورؤية الثعابين والعقارب والحيات وقد تكون الأحلام برؤية الكثير من الأطفال في المنام بصور غير طيبة ، وبكثرة الكوابيس والأحلام المفزعة المصاحبة لفترة الحمل ، تؤدي في كثير من الأحيان إلى فزع وصراخ حتى أثناء النوم .
2- رؤية الأحلام التي تؤدي إلى الاحتلام بشكل أكثر من المعتاد .
3- صداع شديد وآلام شديدة تصاحب فترة العادة الشهرية على غير المعتاد .
4- اضطراب الدورة الشهرية .
5- آلام في البطن وفي المعدة لا تعلم سببها .
6- آلام شديدة في أسفل الظهر وما يقابله في الرحم .
7- نزيف دم المرأة بشكل كبير أو بصورة غير معتادة أثناء الحمل وبدون سبب واضح طبياً .
8- تكرار حالة الإسقاط عند ذات المرأة لأكثر من مرة أو لمرات لا تظهر الأسباب فيها جلية عند الأطباء .
9- حدوث حالة الإسقاط في شهر معين في كل مرة .
10- قد تكون الأعراض مشابهة للأعراض التي تظهر على مرضى المس الشيطاني وسحر التفريق .
هذه بعض الأعراض التي تصاحب أو تسبق حالة إسقاط الجنين التي يتسبب بها السحر .
ثانياً : قد ترجع حالات إسقاط الجنين أو قتله في بطن أمه للجن والشياطين دون تسبب السحرة في ذلك ، وذلك لدوافع الانتقام بأن تكون المرأة تسببت في إيذاء الجني دون علم منها وقد يكون ذلك بكثرة سقوطها وكثرة تعرضها لحالات الإغماء والأحلام المفزعة في المنام وكذلك بظهور بعض الأعراض المذكورة سابقاً .
كما قد يكون السبب في تعرض المرأة لهذه المشاكل راجع إلى الجني العاشق لهذه المرأة والذي لا يرغب بوجود أبناء لهذه المرأة من زوجها
الشيخ محمد البوشى
01229045914
01148393369

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية