الخميس، 19 مايو 2016

((سحر الصرف))

((سحر الصرف))
قال تعالى(فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ) البقرة 102.
قال ابن كثير رحمه الله:(فَيَتَعَلَّمُ النَّاسُ مِنْ هَارُوتَ وَمَارُوتَ مِنْ عِلْمِ السحر وما يتصرفون به فيما يتصرفون مِنَ الْأَفَاعِيلُ الْمَذْمُومَةِ مَا إِنَّهُمْ لَيُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الزَّوْجَيْنِ، مَعَ مَا بَيْنَهُمَا مِنَ الْخُلْطَةِ وَالِائْتِلَافِ، وَهَذَا مِنْ صَنِيعِ الشَّيَاطِينِ)<التفسير 1/143>.
أنواع الفرقة بين الزوجين:
وله أسباب ثلاثة:
1_ما كان عن طريق السحر وهذا مستمر باستمرار السحر وهذا النوع من التفريق هو ما يهمنا.
2_ما كان عن طريق الوسوسة والإيقاع بين الزوجين عن طريق الشياطين وإحداث الخلافات بين الزوجين كما في الحديث عَنْ أَبِى سُفْيَانَ عَنْ جَابِرٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- « إِنَّ إِبْلِيسَ يَضَعُ عَرْشَهُ عَلَى الْمَاءِ ثُمَّ يَبْعَثُ سَرَايَاهُ فَأَدْنَاهُمْ مِنْهُ مَنْزِلَةً أَعْظَمُهُمْ فِتْنَةً يَجِىءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ فَعَلْتُ كَذَا وَكَذَا فَيَقُولُ مَا صَنَعْتَ شَيْئًا قَالَ ثُمَّ يَجِىءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ مَا تَرَكْتُهُ حَتَّى فَرَّقْتُ بَيْنَهُ وَبَيْنَ امْرَأَتِهِ - قَالَ - فَيُدْنِيهِ مِنْهُ وَيَقُولُ نِعْمَ أَنْتَ ». <صحيح مسلم>.
3_إذا كان بأحدهما مس عاشق فإن الجني العاشق يحاول التفريق بينهما دائماً بكثرة الخلافات بينهما ويظهر الآخر في عيني زوجه بأنه قبيح ويجعل الزوجة تمتنع من زوجها ويحاول التفريق بينهما بشتى الصور
_والصورة الرابعة هي من شياطين الإنس الذين يفسدون في الأرض حباً في الإفساد.
آثار سحر التفريق:
1_يخيل للمسحور من الآخر سوء وقبح منظره
2_يخيل أيضاً للمسحور سوء خلق الآخر
3_البغض من بعد الخلطة والائتلاف
4_السحر يؤثر في بدن المسحور فيضعف شيئا فشيئا حتى يهلك
5_يتخيل الأشياء على خلاف ما هي عليه
6_كثرة الوساوس من ناحية الطرف الآخر
7_الانصراف عن الأماكن التي تجمعهم وبغضه لها
8_صعوبة الجماع بينهما بسبب الكراهية
9_قد يتلبسه الشيطان لينفذ السحر
كيف يتم سحر التفريق:
هناك من شياطين الإنس الكاره الحاسد للزوجين على الخلطة والائتلاف بينهما فيعمد إلى ساحر ليصنع لهما سحر يفرق بينهما فيطلب الساحر أثراً من آثارهم فإن عجز الساحر يبدأ بقراءة عزائمه ويتمتم على ورق ثم يبخره ثم يذيبه في الماء ويعطيه لهذا الحاسد ليقوم هو بدوره برشه في منزلهم أو يسقيه لأحدهما أو يعطيه له على هيئة حجاب يعلقه على شجرة أو يدفنه في الأرض حسب إرشاد الساحر له وقد يسلط الساحر خادماً على أحدهما.
علاج سحر التفريق وما يشابهه:
1_علاج السحر بالرقية الشرعية
2_علاج الفرقة بسبب الشيطان: ويكون ذلك بكثرة الإستعاذة بالله من الشيطان والإستعانة عليه بالأذكار والأدعية وقراءة القرآن وقيام الليل والصبر.
3_علاج الفرقة بسبب مس العشق: وهذا يعامل معاملة المس بالرقية وإخراج الجني العاشق من الجسد
4_علاج الفرقة بسبب شياطين الإنس: وهو من أخطر الأنواع وعلى الزوج والزوجة عدم الإستماع للحاقدين والحاسدين بل وعدم الخلطة بهم وعدم تصديق مثل هؤلاء. وجزاكم الله خيرا 
اخوكم محمد البوشى
01229045914
01148393369

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية