الجمعة، 26 يونيو 2015

السحر المعقود اعراضه وكيفية العلاج 

السحر المعقود اعراضه وكيفية العلاج 
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
كما وعدناكم نشرع بحول الله وقوته في الحديث عن السحر تعريفه وانواعه وطرق العلاج منه حسب ضوابط الشرع على منهج اهل الكتاب والسنة والجماعة
بعدما عرفنا السحر و بينا انواعه والسحر الخارجى وطرق التخلص منه اليوم سوف نتكلم في عملية الكشف وعلاج وابطال ابطال السحر الداخلى كالمأكول والمشروب والمرشوش ( التخطئ ) والمشموم 
وسحر الكواكب والنجوم وسحر الارحام وكيف نتصرف معه
تعريف السحر المعقود 
السحر المعقود .. هو من الاسحار الاساسية .
وقد ذكره الله تعالى في سورة الفلق حيث قال ..
(من شر النفاثات في العقد)
وفي التفسير هن السواحر تعقد احداهن العقده ثم تنفث فيها العزائم والاقسام الشيطانبة .
ويصنف على انه ضرب من ضروب السحر وهو أشهرها وليس كل سحر معقود وسحر العقد يستخدم لمنع شخص من أن يقبل على شىء ما ، كأن يقبل على رزق أو زواج أو ذرية أو علم .يعقد للشخص بأثره أو بشعره أو بصورته .
تعامل الشيطان مع لإنسان وثنيه عن طاعته من باب سحر العقد أحياناً ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال { يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم إذا هو نام ثلاث عقد , يضرب على كل عقدة عليك ليل طويل فارقد , فإن استيقظ فذكر الله تعالى انحلت عقدة , فإن توضأ انحلت عقدة , وإن صلى انحلت عقده كلها فأصبح نشيطا طيب النفس , وإلا أصبح خبيث النفس كسلان } رواه الإمام مالك والبخاري ومسلم .
ففى الحديث دلالة على أن العقد حقيقة وليست مجازاً على الراجح .
سحر العقد سحر فيه صعوبة ، وفكه بفك العقد والتى قلما يصل إليها الشخص ، لذلك اختارته اليهود ليسحر به رسول الله صلى الله عليه وسلم .
العقد قد تكون لشخص ما فى أمر واحد وتكون عقدة واحدة أو يعقد له فى أمور فتكون العقد كثيرة .
وقد يعقد لعدة أشخاص عدة عقد كما يحدث لكثير من العوائل التى تعانى من وقف الحال وتكون العقد تابعة لعقدة كبيرة عند الأم أو الأب أو أحد الأبناء .
قد يأكل المصاب العقد ويدفن آخر كسحر خارجى ، وقد يشرب المصاب من ماء العقد ويدفن العقد كسحر خارجى أو يرمى فى بحر أو يعلق أو يرش أو ......الخ
يعقد لسان الجنى بسحر تابع لسحر عقد ، ودلالته التواء فم المصاب وهذيانه بكلام غير مفهوم .
كيفية العلاج من السحر المعقود :
في حالة وجود معالج بالقران ينبغي التركير على ايات حل وافساد . .العقد . مثل الفلق وغيرها.
مع متابعة الترتيب .. للعلم ان العقد خادعة جدا ففي اثناء العلاج يشفى المريض وكل الناس تعتقد ان العلاج انتهى فترجع حالته مثل الاول . وهذا لانه انحلت عقدة وظهر ت عقدة وتتكرر هذه الحالة حتى تنتهي العقد فلابد للمعالج واهل المريض ان يعرفوا هذا..
تكون طريقة فكه بنفس ايات الفك مع حل كل عقدة تتكرر ايات الفك سبع مرات .. ينفك المريض مباشرة كانما نشط من عقال ..
وهو نفس السحر الذي عقده لبيد بن الاعصم للرسول صلى الله عليه وسلم فكان النبي يقرا ويفك عقدة ..
اما بالنسبة لحالة يكون الانسان يستطيع ان يقرا على نفسه او ان تعذر وجود معالج فعليه بالتركيز على سورة الفلق يقرأها مئة مرة
ومع كل عشرة مرات يكرر من شر النفاثات في العقد عشر مرات
ويكرر هذا اياما عدد حتى يشعر بالعافية 
وللحماية من سحر العقد قراءة المعوذتين تلات مرات صباح مساء مواظبة عليها الى الابد فهي وصية النبي الحبيب عليه الصلاة والسلام لمعاذ بن جبل ..
قال له يامعاذ قل .. قال ماذا اقول يارسول الله ..قال يامعاذ قل قال ماذا اقول يا رسول الله قال يامعاذ قل هو الله احد وقل اعوذ برب الفلق وقل اعوذ برب الناس ثلاثا حين تمسي وثلاثا حين تصبح تكفيك كل شي ..
والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل وصلى الله على محمد وآله وصحبه وسلم
الشيخ محمد البوشى 
المعالج بالقران والسنه
012290454914
01148393369

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية